مجموعة شركات قصر الروان
وروان بغداد للسفر والسياحة

ليالي 9– 10 أيام في مدينة إسطنبول ومدينة أنطاليا ومدينة طرابزون

البرنامج الثاني والعشرون

9 ليالي – 10 أيام في مدينة إسطنبول ومدينة أنطاليا ومدينة طرابزون

برنامج الثلاث مدن رقم 6

اليوم الاول: الوصول الى إسطنبول.

الوصول بالسلامة الى مطار آتاتورك الدولي في إسطنبول ثم الإستقبال بصالة الإستقبال (بعد صالة استلام الحقائب) من قبل المندوب الذي سيكون بإنتظاركم رافعاً لوحة مكتوب عليها إسمكم الكريم ثم الإنتقال إلى الفندق في إسطنبول وإستلام الغرف، ثم الراحة من تعب السفر.

اليوم الثاني: جولة مضيق البسفور وتل العرائس والطرف الآسيوي وساحل أوسكودار والسوق المصري.

بعد وجبة الافطار في الفندق مقابلة المرشد السياحي صباحاً في الفندق وحسب الموعد المتفق عليه معكم والانطلاق برحلة إلى قارة آسيا حيث يتم زيارة تل العرائس (مرتفعات چاملاجا) اعلى قمة في اسطنبول حيث الاطلالة الرائعة على اسطنبول ومن ثم التوجه إلى ساحل أوسكودار والإنطلاق بجولة بحرية في مضيق البسفور على ظهر الباخرة والذي يفصل قارتي آسيا وأوروبا ومشاهدة العديد من المعالم السياحية على ضفتي البسفور كقصر يلدز وقلعة السلطان فاتح والفلل العثمانية الخشبية وكذلك الجسرين الرابطين بين القارتين، ثم بعدها زيارة السوق المصري الشهير والجامع الجديد، ثم التجول في المرسى الشهير بتجمع صيادي السمك ومطاعم المأكولات البحرية الطازجة، وتستمر الرحلة ، ثم التجمع للعودة إلى الفندق.

اليوم الثالث: رحلة السفر إلى مدينة أنطاليا الساحلية جواً.

بعد الإفطار في الفندق التهيؤ للسفر، ثم التوجه الى المطار برفقة المندوب بالموعد المحدد للطيران وبعد الهبوط في مدينة طرابزون (780 كيلو متر من اسطنبول جنوباً) يتم الاستقبال هناك من قبل مندوبنا الذي يكون بإنتظاركم بصالة الاستقبال رافعاً لوحة مكتوب عليها اسمكم الكريم ثم الانتقال الى الفندق، وبعد الوصول الى الفندق في مدينة أنطاليا يتم استلام الغرف ومن الممكن قضاء وقت مسائي حر ومن ثم العودة الى الفندق والمبيت.

اليوم الرابع: جولة الى معالم مدينة أنطاليا وزيارة شلالات دودان والقلعة القديمة وسوق أنطاليا الشعبي.

بعد تناول وجبة الافطار في الفندق الانطلاق برحلة يوم كامل الى معالم مدينة أنطاليا، اذ تبدأ الرحلة بجولة في المدينة ثم زيارة الى شلالات دودان والتي ﺗﺒﻌﺪ 3 ﻛﻢ ﻋﻦ مدينة أﻧﻄﺎﻟﻴﺎ ﻟﻤﺸﺎﻫﺪﺓ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﻣﻦ ﺃﺟﻤﻞ ﺷﻼﻻﺕ ﺗﺮﻛﻴﺎ ﻭﺍﻟﺘﻮﺟﻪ ﻣﺸﻴﺎً ﺇﻟﻰ ﻣﺼﺐ ﺍﻟﺸﻼﻝ ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻲ، وهي فرصة لمشاهدة ﺍﻟﻜﻬﻮﻑ ﻭﺍﻟﻤﻨﺎﻇﺮ ﺍﻟﻄﺒﻴﻌﻴﺔ النادرة، ثم يحين موعد تناول وجبة الغداء، وبعدها المغادرة لزيارة ودخول القلعة القديمة الشهيرة، ﻭﻣﻦ ﺛﻢ ﺍﻟﺘﻮﺟﻪ ﺇﻟﻰ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ الشعبي الكبير ﻟﻠﺘﺴﻮﻕ ﻭ ﺯﻳﺎﺭﺓ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﻘﺪﻳﻤﺔ، وبعدها يكون التجمع مرة ثانية للعودة الى الفندق مساءاً والمبيت.

اليوم الخامس: يوم حر.

بعد تناول وجبة الإفطار الصباحية في الفندق قضاء يوم حر، أو الإشتراك بجولة (إختيارية) على متن قارب بحري يمتاز ان فيه جميع الخدمات السياحية المطلوبة وقضاء وقت مميز ورائع من الصباح وحتى المساء ويقوم القارب بالتوقف بين الحين والاخر في عرض البحر لتكون فرصة للسواح بالنزول الى الماء والسباحة لمن يرغب بذلك، و تستمر الرحلة البحرية الشيّقة بالتمتع بمشاهدة الجزر الجميلة والوصول الى منطقة المياه النقية في البحر الابيض المتوسط، ومن ثم العودة مرة أخرى الى الشاطئ ثم العودة مرة أخرى الى الفندق والمبيت.

اليوم السادس: رحلة السفر إلى طرابزون جواً.

بعد وجبة الإفطار في الفندق التهيؤ للسفر لتبدأ رحلة السفر الى طرابزون بالتوجه الى مطار أنطاليا بالوقت المحدد ثم الطيران نحو طرابزون ويتم الاستقبال في المطار من قبل مندوبنا والتوصيل الى الفندق في طرابزون ويتم استلام وتوزيع الغرف في الفندق ومن ثم قضاء وقت مسائي للراحة من السفر.

اليوم السابع: جولة الى قرية وبحيرة جبل أوزنگول.

بعد وجبة الافطار في الفندق مقابلة المرشد السياحي صباحاً في الفندق وحسب الموعد المتفق عليه معكم والانطلاق برحلة الى مقاطعة أوزنگول الجبلية (110 كم عن مدينة طرابزون)، حيث تبدأ الرحلة بالانطلاق من الفندق والتوجه بالسيارة برفقة المرشد السياحي المرافق للمجموعة الى مقاطعة أوزنگول مروراً بالطريق البري الجبلي الممتع، وتكون هناك محطات توقف في الطريق لأخذ جولات في مصانع ومزارع الشاي ومصانع السكاكين المصنوعة يدوياً في سورمانا وصولاً الى مقاطعة أوزنگول الواقعة ضمن جبل أوزنگول وصولاً الى قمة الجبل حيث بحيرة أوزنگول الشهيرة والأكواخ الخشبية المطلة عليها ومن الممكن أخذ جولة بالعربات التي تجرها الخيول (الحنطور) حول البحيرة، أو التحليق برحلة جوية حول البحيرة بالهليكوبتر وهي فرصة لإلتقاط الصور من هذا المرتفع العالي، وفي المساء التوجه للعودة الى مدينة طرابزون وصولاً للفندق والمبيت.

اليوم الثامن: جولة مدينة آيدر الجبلية.

بعد الانتهاء من وجبة الافطار الصباحية في الفندق الإنطلاق برحلة جبلية الى جبال مدينة آيدر (175 كم عن مدينة طرابزون) ويبلغ إرتفاعها 1450 متر فوق مستوى سطح البحر، تبدأ الجولة من زيارة مدينة ريزا الجبلية والشهيرة بالمنسوجات الحريرية، ثم زيارة وادي العاصفة المعروف بهوائه العليل والمياه الصافية ثم التوجه إلى جبال آيدر قضاء النهار جنب الشلالات وتناول وجبة الغداء هناك حيث المناظر الساحرة والأجواء الباردة والممتعة والاطلالة الساحرة على البحر الأسود، وفي المساء التوجه للعودة الى مدينة طرابزون وصولاً للفندق والمبيت.

اليوم التاسع: رحلة السفر للعودة إلى إسطنبول جواً.

بعد وجبة الإفطار في الفندق التهيؤ للسفر لتبدأ رحلة العودة الى إسطنبول بالتوجه الى مطار طرابزون بالوقت المحدد ثم الطيران نحو اسطنبول ويتم الاستقبال في المطار من قبل مندوبنا والتوصيل الى الفندق في اسطنبول ويتم استلام وتوزيع الغرف في الفندق ومن ثم قضاء وقت مسائي للراحة من السفر.

اليوم العاشر: العودة الى أرض الوطن.

بعد الإفطار في الفندق الإستعداد للسفر وتسليم الغرف ثم التوجه الى مطار آتاتورك الدولي في إسطنبول للعودة الى أرض الوطن والتوديع بالسلامة.

الأسعار تشمل:

الاستقبال في مطار أتاتورك الدولي في إسطنبول من قبل مندوب الاستقبال والتوصيل إلى الفندق بوسط المدينة. الاقامة في الفنادق المختارة من قبلكم لمدة (3) ليالي إجمالية في إسطنبول و (3) ليالي في أنطاليا و (3) ليالي في طرابزون، مع وجبات الإفطار الصباحي ووجبات العشاء في أنطاليا (بوفيه مفتوح). جميع الضرائب الخاصة بالفنادق. الجولات المجانية مع المجموعة برفقة المرشد السياحي وحسب ما مذكور أعلاه. التنقلات البرية والبحرية في الجولات المشمولة بالبرنامج السياحية. تذاكر الطيران إلى أنطاليا (ذهاباً وإياباً)، مع خدمات الإستقبال والتوديع في مطار أنطاليا. تذاكر الطيران إلى طرابزون (ذهاباً وإياباً)، مع خدمات الإستقبال والتوديع في مطار طرابزون. التوصيل إلى مطار أتاتورك الدولي في إسطنبول برفقة المندوب والتوديع بالسلامة.

الأسعار لا تشمل:

الجولات السياحية (الاختيارية) في الايام أو الاوقات الحرة، والمشار اليها كـ (مقترح) (إختياري) لليوم أو الوقت الحر. تذاكر الدخول الى الاماكن التي تحتاج تذاكر للدخول اليها والتي هي ضمن البرنامج. المصاريف الشخصية والميني بار وغسيل الملابس والمكالمات الهاتفية في الفندق.

تابعنا على
الوقت الآن
لغة الموقع
تطوير من